المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / خيمة الكرامة في البداوي.. تستقبل غسان ايوب

خيمة الكرامة في البداوي.. تستقبل غسان ايوب
08-08-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


تحت شعار مستمرون، ولليوم التاسع على التوالي، تستمر خيمه الكرامه في مخيم البداوي في استقبال المتضامنين مع الحقوق الانسانيه للاجئين الفلسطينيين في لبنان..
حيث زارها عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني غسان ايوب الذي ألقى كلمة نقل تحيات قيادة العمل الوطني الفلسطيني في لبنان لأبناء شعبنا في مخيمي البداوي والبارد ونوه للدو الموحد وان الاتصالات مستمره مع كل الاطراف اللبنانيه للوصول الى نتيجه مرضيه للشعب الفلسطيني ويتراجع الوزاره عن اجراءاته التعسفيه بحق العمال الفلسطينيين. وأكد أن التحركات الشعبية والحضارية والسلمية ستستمر حتى تجميدالقرار وصولا الى الغاء القرار.

وتم استقبل السلسة البشرية للمؤسسات الكشفية والناشطين الإعلاميين في مخيم البداوي، حيث تحدث الاستاذ محمود الجندي كلمة الفصائل الفلسطينية وقال اننا هنا اليوم للتعبير عن رفضنا القاطع للقرار الجائر الذي صدر مؤخراً عن الحكومة اللبنانيه ممثلة بوزير العمل. هذا القرار صدر ليؤجج معانات الفلسطيني المنهك اصلا الذي يواجه صعوبات عديده لتأمين قوت عياله ومتطلبات الحياة الكريمه.. ان هذا القرار تجاهل عن قصد أو غير قصد واقع الإنسان الفلسطيني اللاجيء في لبنان الذي لم يكن له الخيار بأن يكون لاجيء هنا بل انه ولد ليجد نفسه يحمل صفة لاجيء، ان ذريعة تطبيق القانون التي يتذرع بها اصحاب القرار الجائر ليست مقبولة لنا .
واخيراً ..اننا كفلسطينين في لبنان نرفض ان نكون خارجين عن القانون وكل ما نطالب به اليوم هو عدالة القانون لنبقى تحت مظلته دائما بتفعيل لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني وإيجاد ثغرات قانونيه من حقوقين فلسطينين وشرفاء لبنانين.


 



New Page 1