المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / علماء لبنانيون وفلسطينيون، فلسطين صوت الأمة العالي، لا يجوز التضييق على شعبها

علماء لبنانيون وفلسطينيون، فلسطين صوت الأمة العالي، لا يجوز التضييق على شعبها
30-09-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


بدعوة من هيئة علماء المسلمين ورابطة علماء فلسطين في لبنان، اجتمع عشرات العلماء اللبنانيين والفلسطينيين على عند مدخل مخيم عين الحلوة الغربي، أمام مسجد النحولي في صيدا، معلنين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.. رافضين التضييق عليه، مطالبين الحكومة اللبنانية بتجميد العمل بقانون إجازة العمل تمهيدا لتصحيح واقع العامل الفلسطيني في لبنان على قاعدة إنصافه وإعطائه حقوقه الإنسانية والاجتماعية.

بدأ مسؤول العلاقات والإعلام في رابطة علماء فلسطين في لبنان فضيلة الشيخ علي اليوسف كلمته مرحبا بسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ممثلا بفضيلة الشيخ حاتم زمزم، شاكرا للسادة العلماء موقفهم في تأييد وإنصاف الشعب الفلسطيني في لبنان.

كلمة هيئة علماء المسلمين في لبنان ألقاها نائب رئيس الهيئة فضيلة الشيخ خالد عارفي، حيث أكد في كلمته على العلاقة المتينة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وصرح الشيخ العارفي بأن وزير العمل يخالف رئيس الحكومة وكثير من الأحزاب اللبنانية. وطالب وزير العمل بالتراجع عن هذه الخطوة المسيئة للشعبين.

كلمة رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان فضيلة الشيخ بسام كايد أعلن فيها عزم العلماء على سلسلة فعاليات لمواجهة هذا المشروع المشبوه، مطالبا الفصائل الفلسطينية والحراك الشعبي ولجان الأحياء مواصلة الفعاليات حتى إسقاط القانون العنصري الجائر.. متطرقا للمعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، موجها نداءه لمفتي الجمهورية وعلماء لبنان لوقف هذه المأساة.  


New Page 1