المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الشيخ حمود يؤم صلاة "الفجر العظيم" في مسجد القدس في صيدا - 4 صور

الشيخ حمود يؤم صلاة "الفجر العظيم" في مسجد القدس في صيدا - 4 صور
31-01-2020
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


لبت لجنة مسجد القدس في صيدا دعوة المقدسيين لصلاة "الفجر العظيم" حيث كانت صلاة فجر جامعه بإمامة الشيخ ماهر حمود وحضور ممثلين عن فصائل فلسطينيه والحمله العالمية للعودة الى فلسطين وعدد من العلماء وحشد من المصلين.

تحدث مسؤول العلاقات السياسية لحركة حماس في منطقة صيدا ايمن شناعة، شاكراً المبادرة، مؤكدا بان المقاومه قد اشتد عودها وسيشتد في غزه والضفه الغربيه وصولا للتحرير باذن الله .
مؤكدا الموقف الفلسطيني الموحد بوجه قرار ترامب وان الشعب الفلسطيني لا ولن ينس هويته وان القضيه الفلسطينية قضيه ربانيه وان لهذه القضيه رب يحميها وبان الشعوب العربيه لم تتخلى حتى بتخلي الحكومات .
ثم تحدث سماحة الشيخ حمود شاكراً من لبى الدعوه بعدها اكد بان هذه الهجمات الصهيونيه العالمية، التي يقودها ترامب تقوي خيار المقاومه وان هذا اليوم هو انطلاق جديد للتاكيد على منطق المقاومة، مؤكداً بانه لا وقت للعتاب الداخلي.
وقال بان فلسطين وعدٌ رباني لا احد يصالح عليها، مذكراً بكل المجازر التي قام بها العدو الصهيوني من دير ياسين حتى قانا، وبان هذا التشويه الحاصل في الامة العربيه قد حصل منذ ألف واربعماية عام مع سيد الأنام صلى الله عليه وسلم، موضحا ان بن غوريون قالها منذ سنوات لن ينتصر المسلمون حتى تكون صلاة الفجر كصلاة الجمعه وهذا ما يجب ان يكون..



 



New Page 1