المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / السعودي كرم السماك لجهوده في دعم حديقة صيدون المائية بطائرات مدنية

السعودي كرم السماك لجهوده في دعم حديقة صيدون المائية بطائرات مدنية
12-02-2020
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس جمعية الطيارين الخاصين في لبنان السيد مازن محمد السماك بدرع تقديري ورسالة شكر من البلدية ، لجهوده في دعم حديقة صيدون المائية.. بالتعاون مع جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا بتقديم طائرات مدنية من جمعيته ومن نادي الطيران اللبناني( تم إنزالها بحرا الصيف الفائت في الحديقة المائية التي تقع قبالة الشاطىء الصيداوي). وقد جاءت عملية الإنزال ضمن مبادرة لجمعية أصدقاء الزيرة وبلدية صيدا في إطار تعزيز الحياة المائية والثروة السمكية وتشكيل عامل جذب سياحي لهواة الغطس محليا . وقد إنضمت هذه الطائرات المدنية إلى آليات عسكرية وطوافات تم إنزالها أيضا في حديقة صيدون المائية ضمن مبادرة لقيادة الجيش اللبناني بإمرة العماد جوزيف عون.

جاء التكريم في مكتب المهندس السعودي في البلدية وبحضور السيد السماك وأعضاء في الجمعية والأصدقاء، وإداريين في بنك ميد، ورئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية، وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا.

السعودي

المهندس السعودي شكر للأستاذ السماك مبادرته وللحضور تعاونهم ، ثم قدم الدرع التقديري ورسالة الشكر والدرع التقديري للاستاذ السماك وسط تصفيق الحضور. ثم قرأ المهندس السعودي نص الرسالة وجاء فيها:

جانب الأستاذ مازن محمد السماك المحترم
رئيس جمعية الطيارين الخاصين في لبنان
تتوجه بلدية صيدا بجزيل الشكر والإمتنان للسيد مازن محمد السماك على جهوده الكبيرة في تزويد حديقة صيدون المائية وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا بطائرات مقدمة من نادي الطيران اللبناني وجمعية الطيارين الخاصين.
آملين مزيدا من التعاون لما فيه مصلحة مدينتنا ووطننا الحبيب.

السماك
ورد السيد السماك بكلمة شكر فيها لبلدية صيدا رئيسا وأعضاء ولجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا هذه البادرة التكريمية وقال: أجد نفسي مدينا لصيدا لأهلها لأنها أعطتني الكثير الكثير من المحبة والعطاء..

وهنا استذكر كلام الرئيس رفيق الحريري رحمه الله كان يقول لاهل الصحافة ولزواره الذين يسألونه عن سر نجاحه كان يقول لهم الصدق والشغف، كأن الرئيس الحريري استطاع ان يعطي اهل مدينته بالصدق والشغف. وانا تجولت في جميع انحاء العالم ولم ار في حياتي مثل هذا الزخم من العطاء والجهد بالمشاريع والاهتمام، وانا فعلا مدين لاهل صيدا لأني اذا نجحت فلأن هذا النجاح مستمد من تلك الروح المعطاءة فعلا

واتوجه للنائب بهية الحريري بالشكر الكبير، التي اولتني كامل ثقتها في كثير من المواقف وهذا محل إعتزازي الكبير. وأشكر رئيس مجلس الادارة السيد محمد الحريري(بنك ميد) الذي دعمني وساعدني ولولاه لما تحققت هذه المشاريع التي استطعنا ان نعملها . واود ان اشكر زملائي في المصرف الذين دعموني ووقفوا الى جانبي.

وختم: الشكر الكبير والاهم لرئيس بلدية صيدا الذي فتح لي مكتبه وقلبه وبيته، وهو أعطى المدينة بروح كبيرة ومشاريع موجودة . فانا اشكرك كثيرا وكل شيء اقوله هو قليل عليك، واشكرك على مبادرتك اللطيفة وتكريمك لي اليوم، ووقوفي امامك والى جانبك هو التكريم الحقيقي لي.  


New Page 1