المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور - 20 صورة

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور - 20 صورة
21-02-2020
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


واصلت جمعية "عمل تنموي بلا حدود – نبع"، تقديم مساعداتها العينية في اطار مساعيها لتخفيف معاناة ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي تفاقمت نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية تزامنا مع الأزمة اللبنانية الخانقة، وقد استهدفت العائلات الاشد عوزا، والاكثر فقرا.

وقامت الجمعية بتوزيع نحو 663 طردا غذائيا على عائلات موزعة بين مخيم عين الحلوة، صيدا القديمة، ومنطقة "الهمشري"، وذلك في "الملعب الرياضي" في "عالم المرح" في صيدا، بإشراف رئيس الجمعية الدكتور قاسم سعد ومسؤولي الجمعية الذين حرصوا على الاستماع الى معاناة الناس في ظل اجواء اخوية واحترام بالتعامل.

وتضمن الطرد الغذائي (حليب، أرز، زيت صويا، سكر، فول، تونا، معكرونة، عدس حب، عدس مجروش، برغل ناعم، برغل خشن، فاصوليا صنوبرية، حمص، شاي، رب البندورة وطحينة)، وقد شكرت العائلات المستفيدة جمعية "نبع" على دورها الانساني والاغاثي، حيث كانت السباقة دوما في مد يد العون وبلسمة جراح واوجاع ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

كما وزعت "الجمعية" نحو 519 طردا غذائيا في منطقة صور، على عائلات بين مخيمي البص والرشيدية، وذلك في "الهوبس" بجانب "سبينس"، وباشراف مسؤولي الجمعية.



















 



New Page 1