المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الرعاية توزع 4,860 حصة غذائية على الأسر المتعففة والمتضررة من فيروس كورونا - 10 صور

الرعاية توزع 4,860 حصة غذائية على الأسر المتعففة والمتضررة من فيروس كورونا - 10 صور
06-05-2020
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


قامت الرعاية بتحديث داتا البيانات الخاصة بالعائلات المتعففة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا قبيل شهر رمضان المبارك، حيث تم الكشف عن شريحة جديدة وواسعة من العائلات التي أصبحت تحتاج للدعم.
ومع بداية الشهر الفضيل وبدعم من أهل الخير، قامت الرعاية بتوزيع 4,860 وحدة غذائية حتى العاشر من رمضان على العائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها والجنوب اللبناني.

ويقوم المتطوعون بتوصيل الحصص إلى منازل العائلات مع اتخاذ التدابير الوقائية الكاملة، وتحتوي السلات على المواد الغذائية الضرورية التي تحتاجها العائلة خلال الشهر الفضيل.

وتدعو الرعاية أهل الخير ليشاركوها صدقاتهم وزكاة أموالهم وتبرعاتهم، لإيصال الخير في شهر الخير للأسر والعائلات الفقيرة والمتعففة في المدينة وجوارها، حيث تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط.

ولمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 721150 -07 أو 999690 - 03 أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562 ، كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org إضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.














 



New Page 1