المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" - 17 صورة

الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" - 17 صورة
14-11-2020
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


وقّعت الكاتبة والشاعرة الفلسطينية نهى عودة رواية "على قارعة الحنين" وذلك خلال حفل نظمته المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية "حركة فتح إقليم لبنان" لمناسبة الذكرى الـ 16 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، في مقر منتدى الكشافة – شعبة صيدا.
شارك في حفل التوقيع: عضو قيادة إقليم لبنان أمين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكار، عضو قيادة إقليم لبنان ومدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبوالعينين، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا ماهر شبايطة، مسؤول العلاقات والارتباط في الامن الوطني الفلسطيني سعيد العسوس، امين سر شعبة حركة في صيدا مصطفى اللحام، الحاج تيسير بركة، المهندس منعم عوض، زيد فاعور، وأعضاء شعبة صيدا، الاتحادات والمنظمات الشعبية وعدد من اعضاء سهرة "النورس" ومثقفين وشعراء وكتاب ومهتمين.

افتتح الحفل بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد الرئيس ياسر عرفات وأرواح شهداء الثورة الفلسطينية، ثم النشيدين اللبناني والفلسطيني، وتقديم من الشاعر الزجلي محمد قادرية قصيدة حول أعمال الكاتبة عودة ومسيرتها الأدبية، وألقى كلمة المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أمين سرها أكرم بكار الذي أكد فيها على ما قاله الرئيس أبوعمار إن الثورة ليست بندقية ثائر فقط، بل هي نبض شاعر وريشة فنان وقلم كاتب ومبضع جراح، وقدّم التهاني للكاتبة عودة بإصدارها الثالث.

وقدم الشاعر جهاد الحنفي للرواية بأسلوب تشويقي، متمنياً للكاتبة عودة مزيداً من التقدم وبانتظار إصدارها الرابع.

وتحدثت الكاتبة والشاعرة عودة فعددت مآثر الشهيد ياسر عرفات، وقدمت الشكر للمكاتب الحركية والمنظمات الشعبية لرعايتها حفل التوقيع كما قدمت الشكر لشعبة صيدا لاستضافتها الحفل في مقرها، ولكل من حضر الحفل، ثم ألقت بعض من النصوص التي لاقت استحسان الحضور.

وقدّمت الحفل جنى جهاد الحنفي، كما شارك الفنان أسامة زيدان برسم حي لصورة الشهيد ياسر عرفات تم تقديمها إلى أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا ماهر شبايطة. وفي الختام وقّعت الكاتبة والشاعرة عودة روايتها للحضور.
















 



New Page 1