المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / اهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. والاستاذ عامر صالح والحاج محمد زينو رئيسين لها

اهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. والاستاذ عامر صالح والحاج محمد زينو رئيسين لها
20-09-2021
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


وسط اجواء ديمقراطية تسودها المحبة والالفة، انتخب اهالي منطقة سيروب في صيدا التابعة عقاريا لبلدية درب السيم لجنة جديدة لها مؤلفة من عشرين عضوا، وذلك بحضور رئيس بلدية درب السيم مارون جحا وعدد من فاعليات ووجهاء المنطقة وحشد من ابنائها. الانتخابات جرت في دارة ابناء الحاج خليل احمد صالح، حيث انتخب الاهالي بحرية مطلقة عشرين عضوا في عملية ديمقراطية، الذين بدورهم توافقوا على اختيار الاستاذ عامر صالح والحاج محمد زينو رئيسين لها.

وقال رئيس اللجنة الجديد عامر صالح "سنسعى الى خدمة ابناء المنطقة بلا تمييز، ويدنا ممدودة للتعاون مع بلدية درب السيم ورئيسها مارون جحا ومع بلدية صيدا ورئيسها محمد السعودي ولكافة بلديات الجوار، مشيرا الى انه على جدول اعمالنا سلسلة مشاكل يجب معالجتها لجهة تأمين المياه وتعبيد وتأهيل بعض الطرقات وتأمين احتياجات ابناء المنطقة الخدماتية الاخرى، شاكرا لابناء المنطقة الثقة التي منحونا لنا وشرف خدمتهم في هذه الظروف الصعبة والازمات المعيشية والاقتصادية والخدماتية.

بدوره رئيس البلدية جحا اثنى على هذه العملية الديمقراطية التي تساهم في تشارك المسؤولية ومعالجة اي مشكلة بروح من التعاون والتفاهم، مؤكدا ان بلدية درب السيم لن تألو جهدا في التعاون مع اللجنة والاستجابة لاي مطلب.

















 



New Page 1