New Page 1

المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / ملف القضية
بالصور.. ازالة اثار الاشتباك في "حي طيطبا داخل عين الحلوة بمبادرة اعلامية وشعبية - 35 صورة
21-06-2015
ازال العشرات من الناشطين الفلسطينيين مع ابناء "حي طيطبا" في مخيم عين الحلوة اثار الاشتباك الاخير الذي وقع في حيهم منذ ايام واسفر عن سقوط قتيلين وعشرة جرحى، ورفعوا انقاض سياراتهم التي تحولت الى ركام وبقايا اثات منازلهم التي احترقت بمباردة تضامن دعا اليه موقع عاصمة الشتات الفلسطيني والمبادرة الشعبية الفلسطينية..


هدوء في عين الحلوة: اهالي "طيطبا" يطالبون بالتعويض.. وتشييع مهدي حسنة -20 صورة
19-06-2015
خيم الهدوء الحذر على مخيم عين الحلوة بعد الاشتباك الذي وقع امس وأدى الى سقوط قتيلين وعشرة جرحى، حيث لم يسجل أي خرق أمني يذكر، وسط غياب المظاهر المسلحة العلنية بعد انسحاب المسلحين من الشوارع وتولت القوة الامنية المشتركة حفظ الامن والاستقرار.


المربي محمد نمر سعدي يوقع كتابه الاول طيطبا عروس جبل كنعان - 50 صورة
06-04-2015
وقع المربي محمد نمر سعدي "ابو شوقي" كتابه الاول "طيطبا عروس جبل كنعان" وذلك في قاعة "طيطبا الاجتماعية" في مخيم عين الحلوة بحضور عدد من كبار السن والوجهاء والشخصيات وحشد من ابناء البلدة يمثلون مختلف عائلاتها. يقع الكتاب في 316 صفحة من الحجم الوسط، وفي الاهداء..


عام على المبادرة الفلسطينية... المخيمات تكرس ثلاث "خطوط حمراء" امنية
28-03-2015
اكدت مصادر فلسطينية لـ "صدى البلد"، ان المبادرة الفلسطينية الموحدة التي اطلقتها القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية قبل عام، نجحت في تكريس ثلاث "خطوط حمراء" وهي "ان الجيش اللبناني خط احمر ممنوع الاقتراب منه، الجوار اللبناني خط احمر مرفوض المساس بأمنه، والمخيمات خط احمر..


منتدى الاعلاميين الفلسطينيين ينظم وقفة تضامنية في صيدا مع ضحايا الهجرة - 37 صورة
13-03-2015
تحت شعار "لا نريد ان تتحول اجسادنا الى طعوم للاسماك"، وتعبيرا عن الحزن بإلقاء الورد في البحر، نظم "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم" وقفة عفوية عند شاطىء المسبح الشعبي في صيدا بمشاركة مسؤولين وناشطين فلسطينيين، احتشدوا للتعبير عن مطالبتهم بضرورة وقف الهجرة من المخيمات..


منتدى الاعلاميين الفلسطينيين: التنسيق السياسي الاعلامي خطوة هامة لحماية المخيمات
04-09-2013
ثمن "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين" في لبنان – قلم اللقاء السياسي الاعلامي الذي عقد في مركز "النور" في مخيم عين الحلوة والذي جمع ممثلين عن القيادة السياسية للفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية مع حشد من الاعلاميين الفلسطينيين، معتبرا انه خطوة هامة على طريق التعاون الجدي..


رسالة سياسية اعلامية من عين الحلوة..
03-09-2013
لم يكن اللقاء السياسي الاعلامي الفلسطيني الذي عقد في مركز النور في عين الحلوة مجرد لقاء عادي، فالاهمية تكمن في انه وضع المدماك الاول في جدار الدفاع عن المخيمات الفلسطينية من تحريض وتشويه بعض وسائل الإعلام على قاعدة "ان المخيمات ليست عنوانا لحدث امني فقط بل..


طيطبا.. الكبار يموتون والحق يحافظ عليه الصغار
22-02-2011
في ذاكرتهم، هناك، في المكان الوحيد الذي لم تزوّره أيدي التاريخ السوداء، تقبع تفاصيل النكبة الحقيقة، في طيات وجوههم التعبة.. يحملون الحكاية والحقيقة للأجيال التي لم تولد بعد، راهن العدو اليهودي عقوداً لا بل قروناً على لعبة تزييف الوعي والذاكرة الاجتماعية.. لكنهم، هم.. أبناء الشعب الفلسطيني اللاجئون في مختلف..


1