المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / أين يقضي زعماء العالم عطلة رأسالسنة

مصدر الصور:

يختار رؤساء وزعماء العالم وجهاتهم المختلفة لقضاء عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية 2016 بعيداً عن انشغالات السياسة والشأن العام.

وبدءاً من الرئيس الفرنسي، الذي قضى عيد الميلاد في أرخبيل بأميركا الشمالية، مرورا بأمير قطر، الذي تجوّل بجلباب في مدينة إفران المغربية، والرئيس الأميركي، الذي تخلّى عن "البذلة الرسمية" لحساب "شورت" رياضي خلال العطلة في هاواي، وصولاً إلى الملك محمد السادس، الذي اختار هونغ كونغ، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مغربية.

قضى اوباما عطلته برفقة زوجته ميشال وابنتيه ماليا وساشا في هاواي، حيث ظهر في العديد من الصور بلباس رياضي بصحبة أفراد أسرته، وقامت وسائل إعلام دولية بنشرها.

قضى هولاند احتفال عيد الميلاد في سان بيير إي ميكولون، وهو أرخبيل في أميركا الشمالية انضم إلى فرنسا عام 1941، قبل أن يعود إلى العاصمة باريس لقضاء احتفالات أعياد نهاية العام الميلادي إلى جانب أسرته، ونشرت الرئاسة الفرنسية في 25 كانون الأول تغريدة على "توتير" تحمل رسالة من الرئيس يهنئ فيها الفرنسيين بمناسبة عيد الميلاد، ويعبر من خلالها عن تعاطفه مع أولئك الذين يعيشون بمفردهم و كذلك المرضى.

أما بوتين سيقضي إجازة رأس السنة الجديدة في البيت مع عائلته، رافضاً…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه

 


New Page 1