المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الحريري تشاورت هاتفيا مع رئيس الحكومة ومنيمنة ودبور والأحمد وأبو العردات بشأن تدابير وزارة العمل

الحريري تشاورت هاتفيا مع رئيس الحكومة ومنيمنة ودبور والأحمد وأبو العردات بشأن تدابير وزارة العمل
15-07-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


تابعت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري موضوع التدابير التي تتخذها وزارة العمل بحق العمال الفلسطينيين والمؤسسات المشغلة لهم في لبنان ، فأجرت لهذه الغاية اتصالات هاتفية بكل من رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني حسن منيمنة وسفير فلسطين في لبنان اشرف دبور.. وعضو اللجنتين "التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح " عزام الأحمد وأمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل المنظمة فتحي ابو العردات حيث تشاورت معهم بهذا الخصوص.

واكدت الحريري ان الرئيس الحريري وعد بمعالجة هذا الموضوع في أقرب وقت نظرا لخصوصية وضع اللاجىء الفلسطيني في لبنان وباعتبار ان موضوع الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين يبحث من خلال لجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني.

وجددت الحريري الوقوف الى جانب حق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في سعيهم لتأمين المعيشة والحياة الكريمة لأبنائهم وأسرهم لحين عودتهم الى ارضهم ووطنهم.

وكانت الحريري استقبلت مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال الذي عرض معها الأوضاع العامة وجرى التطرق الى اجراءات وزارة العمل بحق الفلسطينيين حيث كان تأكيد مشترك على رفضها.

 


New Page 1