المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أم التراجع أو الإستقالة

البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أم التراجع أو الإستقالة
15-07-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


شجب الدكتور عبد الرحمن البزري ما تقوم به وزارة العمل اللبنانية بحق الأخوة الفلسطينيين المقيمين في لبنان، وإغلاق الكثير من المصالح والمحلات التجارية التي تضر بالفلسطينيين أنفسهم وباللبنانيين أيضا.. معتبراً أن هذه الأعمال إما تنم عن جهل بطبيعة النسيج اللبناني المتداخل بالنسيج الفلسطيني والمصالح المشتركة بينهم، أو هي أحد العلامات المبطّنة للتورط الغير معلن بصفقة القرن التي يُحاول البعض تمريرها، وإدخال لبنان فيها بطرقٍ غير مباشرة.

وأضاف البزري أن على وزير العمل أن يعتذر فوراً ويتراجع عن قراره، أو يُقدّم إستقالته لأن هذا العمل هو إما نتيجة لقناعته الشخصية وعليه ان يتحمّل المسؤولية، أو نتيجة لموقف حكومي وعلى الحكومة اللبنانية حين إذٍ أن تُقدم توضيحاً لمثل هذه القرارات التي لا تليق لا بلبنان، ولا بعلاقة لبنان بالقضية الفلسطينية.

وختم البزري معتبراً أن صيدا هي من المناطق التي تقف الى جانب الحقوق المدنية الفلسطينية وحق الفلسطينيين في العمل، وأن هذه المدينة يجب أن يكون لها موقف واضح موحّد ومحدد، وشديد اللهجة إتجاه وزارة العمل وكل الأجهزة التابعة لها في حال استمرت في ممارسة سياستها القهرية والتعسفية والعنصرية بحق الأخوة الفلسطينيين.
 


New Page 1