المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / وفد من "فتح" يزور "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة.. مهنئا باليوم الوطني

وفد من "فتح" يزور "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة.. مهنئا باليوم الوطني
29-04-2021
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


زار وفد من حركة "فتح" برئاسة أمين سر منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر الميعاري، مقر "الامانة العامة" لـ "جبهة التحرير الفلسطينية"، في منطقة جبل الحليب، في مخيم عين الحلوة، والتقى اعضاء اللجنة المركزية "ابو السعيد اليوسف، ابو وائل كليب ومحمود حجير"، ومسؤول منطقة صيدا يحي حجير.. حيث قدم للجبهة التهاني لمناسبة "اليوم الوطني" الذي يصادف السابع والعشرين من نيسان، منوها بدورها الوطني في مسيرة الثورة الفلسطينية والالتزام التام باطار "منظمة التحرير الفلسطينية" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية في المخيمات الفلسطينية وخاصة عين الحلوة على ضوء حالتي الاستقرار والهدوء الذي يسودانه بالتعاون والتنسيق بين كل القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية، اضافة الى التداعيات السلبية لجائحة "كورونا" على الاوضاع المعيشية في ظل الازمة اللبنانية الخانقة، وارتفاع نسبة البطالة والفقر المدقع في صفوف ابناء المخيم، وضرورة قيام وكالة الاونروا بواجباتها دون اي اهمال او تقصير.

كما جرى بحث الانتخابات الفلسطينية المزمع اجراؤها في الداخل بدء من التشريعية مرورا بالرئاسية وصولا الى المجلس الوطني، معتبرين انها خطوة اساسية لانهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية، على طريق ترتيب البيت الفلسطيني ومواجهة كل مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة.
 


New Page 1