المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / شكر على التعزية بوفاة القائد "ابو السعيد" اليوسف

شكر على التعزية بوفاة القائد "ابو السعيد" اليوسف
30-11-2021
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


تتقدم عائلة اليوسف و"جبهة التحرير الفلسطينية" بشخص أمينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف، واعضاء المكتب السياسي وقيادتها وكوادرها وعناصرها بالشكر الجزيل لكل من قدم واجب التعازي في مصابنا الجلل بوفاة عضو "اللجنة المركزية" للجبهة القائد الشعبي محمد اليوسف "ابو السعيد" رحمه الله... واسكنه فسيح جناته سواء بالمشاركة في التشييع او الحضور الى مكان العزاء أو عبر الاتصالات الهاتفية او برقيات التعزية او رسائل المواساة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونخص بالشكر الوزراء والنواب واللجنة التنفيذية والامناء العامين لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والسفراء الفلسطينيين والمراجع الروحية والعلماء ورجال الدين ورؤساء وممثلي الاحزاب والقوى وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية اللبنانية ومسؤولي القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية واللجان الشعبية ورؤساء البلديات والمخاتير والشخصيات السياسية والاجتماعية والاعتبارية والوفود الشعبية وابناء المخيمات كافة.

ان تقديم التعازي في هذا المصاب الجلل والوقوف الى جانبنا كان له بالغ الاثر في نفوسنا وفي الصبر والسلوان، نسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروها بأنفسكم ولا في من تحبون ولن ننسى وقفتكم معنا في محنتنا، فان خسارتنا بالاخ ابو السعيد كبيرة ولا تعوض ولا نقول الا ما يرضي الله، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.  


New Page 1