النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو

تابع النائب الدكتور عبد الرحمن البزري موضوع انقطاع شبكة الإنترنت عن مدينة صيدا، وأجرى لهذه الغاية اتصالات مع المدير العام لـأوجيرو السيد أحمد عويدات، إضافة إلى إدارة أوجيرو في صيدا والجنوب، مطالباً بالإسراع في معالجة العطل وإعادة الخدمة إلى طبيعتها حفاظاً على مصالح المواطنين وأعمالهم.
وقد أفضت المتابعة والاتصالات إلى معالجة العطل وإعادة تشغيل الشبكة، حيث شكر البزري إدارة أوجيرو والفرق الفنية على سرعة الاستجابة والعمل على إصلاح الخلل، مؤكداً أهمية ضمان استمرارية خدمات الاتصالات والإنترنت لما لها من دور أساسي في الحياة اليومية للمواطنين.




